منتديات ابو صلاح

منتديات ابو صلاح

عالم من التميـــــــــــــز
 
الرئيسيةمجلة المنتدىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أسرٍة منتدى أبو صلاح ترحب بكم وتتمنى لك قضاء افضل الاوقات ... سبحان الله .. والحمد لله .. ولا اله الا الله .. والله أكبر .. ولا حول ولا قوة الا بالله .. منتديات ابو صلاح الشاملة ترحب بالجميع زائر

شاطر | 
 

 الفئة R من مرسيدس تجمع بين القوة والفخامة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس القلم
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الجنسية :
المهنة :
الهواية :
المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 472
التقييم : 9509
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: الفئة R من مرسيدس تجمع بين القوة والفخامة    الثلاثاء فبراير 08 2011, 22:11

















بعد ظهورها الأول على مستوى العالم في معرض نيويورك الدولي للسيارات في شهر اذار/مارس من هذا العام وردود الفعل الإيجابية التي تلقتها في ذلك المعرض، تحلق مرسيدس بنز في الآفاق مع الجيل الجديد من فئة آر ز. حاملة واجهة تم إعادة تصميمها كلياً بغرض إضفاء تحسين على المظهر الكلي لهذا الموديل، مع لمسات إبداع مستوحاة من كلتا فئتي الصالون والدفع الرباعي لسيارات مرسيدس بنز.
ويأتي التصميم الداخلي لموديل عام 2011 مكملاً للتصميم الخارجي الجديد، جامعاً بذلك بين الاستخدام الجيد للمساحة الداخلية الموجودة في أحدث موديلات السيارات متعددة الاستخدامات مع متطلبات الراحة، وروعة المستوى الرفيع والهيبة التي تتميز بها السيارات الصالون الكلاسيكية من فئة الرفاهية لمرسيدس بنز. وفي الوقت ذاته، يحافظ هذا الجيل الجديد على تنوع المزايا الداخلية الذي تميز به الجيل السابق، مع الاستفادة من المتانة والقدرات العالية التي يوفرها الدفع الرباعي الدائم والمأخوذ عن سيارات الدفع الرباعي لمرسيدس بنز.
وفي دول مجلس التعاون الخليجي، تقوم مرسيدس بنز حالياً بعرض سيارة R300L على المستوى المبدئي، وسيارة GBQ 003 إل 4 ماتيك R350L 4MATIC كأعلى موديل للمجموعة. وتمتلك كافة الموديلات كماً هائلاً من المزايا كمواصفات قياسية تساعد على جعل السفر لرحلات طويلة إلى جانب التنقل داخل المدينة أكثر أماناً وراحة.
وتتضمن هذه المزايا نظام حماية الركاب التوقعي الفريد وهو نظام وقاية متكامل مزود بثمانية وسادات هوائية، ونظام وقاية داعمة للرأس ينشط في حال التصادم، ونظام تحذير من فقدان ضغط الإطارات بالإضافة إلى أضواء مكابح قابلة للتكيف. وتم تحسين خصائص السلامة أيضاً بفضل الأنظمة التيليماتية (الصوتية) عالية الأداء كنظام Audio 20 أو COMAND APS بواجهة مستخدم يسهل التعامل.
ويقدم نظام التحكم الأوتوماتيكي بالتكييف THERMATIC مزوداً بمجموعة من أدوات التنقية (فلتر) لتقليل الملوثات التي يمكن أن يحتوي عليها الهواء الخارجي الداخل إلى المركبة. وكميزة إضافية اختيارية، يتوفر نظام THERMOTRONI يقدم تكييفاً هوائياً منفصلاً للمقاعد الخلفية لتلبية كافة متطلبات التكييف الهوائي الداخلي. ويأتي صندوق القفازات الواسع الآن مجهزاً بوصلة ءصظ-ةخ لتوصيل الأجهز الصوتية والترفيهية الخارجية. ويمكن التوسع في خيارات الوصلات بالميزة الاختياراية Media Interface (UCI) والمتضمنة في الموديلات الخليجية












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a7medsalah.lolbb.com
 
الفئة R من مرسيدس تجمع بين القوة والفخامة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابو صلاح :: منتدى السيارات و المركبات :: عالم السيارات-
انتقل الى: