منتديات ابو صلاح

منتديات ابو صلاح

عالم من التميـــــــــــــز
 
الرئيسيةمجلة المنتدىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أسرٍة منتدى أبو صلاح ترحب بكم وتتمنى لك قضاء افضل الاوقات ... سبحان الله .. والحمد لله .. ولا اله الا الله .. والله أكبر .. ولا حول ولا قوة الا بالله .. منتديات ابو صلاح الشاملة ترحب بالجميع زائر

شاطر | 
 

 لماذا تحول رمضان إلى شهر التبذير والمسلسلات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamed 2000
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنسية :
المهنة :
الهواية :
المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 26
التقييم : 5976
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
mms :

مُساهمةموضوع: لماذا تحول رمضان إلى شهر التبذير والمسلسلات    الخميس أغسطس 12 2010, 16:39

ما بين مشاهدة المسلسلات والموائد العامرة بما لذ وطاب أصبح معظم المسلمين يقضون شهر رمضان الذي هو في الأساس شهر الصيام والتقرب إلى الله .
وقد شهدت الأسواق خلال الأسبوع الماضي حركة رواج كبيرة وإقبالا من المستهلكين وسجلت الأسعار ارتفاعات متتالية في معظم السلع والمنتجات خاصة السلع الغذائية‏.
وتخطت فاتورة استيراد "ياميش" رمضان 100 مليون دولار، وقال خبراء أن معدل إنفاق الأسر المصرية خلال رمضان يزيد في المعتاد بنسب تتراوح بين 50% و100%، بسبب تزايد استهلاك الطعام والموائد الرمضانية في هذا الشهر الكريم، وأن فاتورة رمضان غالبا ما تعادل إنفاق ثلاثة أشهر.
وتزامنا مع هذا الإقبال الشديد وغير المبررعلى الشراء، شنت القنوات الفضائية حملة ولفترة طويلة قبل رمضان لعرض برامجها ومسلسلاتها المتعددة وتشويق المشاهدين وجذبهم.
فما رأيك أنت .. لماذا تحول رمضان إلى شهر التبذير والأكل والمسلسلات ؟ وهل تحرص على مشاهدة المسلسلات والبرامج بكثافة في رمضان ؟ وهل تنفق في رمضان أكثر من الشهور الأخرى ؟ وهل حاول التوفير أو الاقتصاد في النفقات؟ وما هي أهم الأنشطة التي تقوم بها في الشهر الكريم ؟.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا تحول رمضان إلى شهر التبذير والمسلسلات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابو صلاح :: المنتديات العامة والاجتماعية :: الحوار والنقاشات الجادة-
انتقل الى: