منتديات ابو صلاح

منتديات ابو صلاح

عالم من التميـــــــــــــز
 
الرئيسيةمجلة المنتدىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أسرٍة منتدى أبو صلاح ترحب بكم وتتمنى لك قضاء افضل الاوقات ... سبحان الله .. والحمد لله .. ولا اله الا الله .. والله أكبر .. ولا حول ولا قوة الا بالله .. منتديات ابو صلاح الشاملة ترحب بالجميع زائر

شاطر | 
 

 شاب يتحول الى دجاجة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس القلم
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الجنسية :
المهنة :
الهواية :
المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 472
التقييم : 9633
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: شاب يتحول الى دجاجة   الأحد فبراير 07 2010, 19:15

إعادة تأهيل شاب قضى 20 عاما مع الدجاج!

قال معالجون واخصائيون اجتماعيون في جمهورية 'فيجي' أنهم عاكفون حاليا على إعادة تأهيل شاب يتصرف كالدجاجة بعد أن عاش معظم حياته مسجونا داخل حظيرة دجاج!، وقال الأطباء أنه يبدي تجاوبا ملحوظا مع العلاج النفسي، حيث بدأ في المشي والتحدث والنوم بشكل طبيعي كسائر البشر.

وكان سونجيت كومار البالغ من العمر 32 عاما والذى تلقبه الصحف المحلية بـ 'رجل الدجاجة' قد سُجن وهو لا يزال طفلا في حظيرة للدجاج بعد وفاة والديه، وعاش نتيجة لذلك معظم حياته بين الدجاج ولم يتسنى له فرصة التعامل المباشر مع البشر لدرجة انه اكتسب عادات وسلوكيات الدجاج في طريقة سيره وشربه وحتى اطلاق الصيحات والنبش فى الأرض بحثا عن الطعام!.

وبعد وفاة جديه منذ 20 سنة، تم نقله الى مستشفى محلي ليبقي محبوسا بمفرده قيد المراقبة، حتى قرر الأطباء أخيرا البدء في معالجته نفسيا بهدف اعادة تأهيله، كي يصبح قادرا على الحياة فى المجتمع كشخص طبيعي.

وقال الاطباء المعالجون أنه لا يعاني من اي نقص أو علل عقلية، وان حالته الراهنة هي نتاج طبيعى لتعرضه للاهمال وسوء المعاملة أثناء فترة طفولته ومراهقته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a7medsalah.lolbb.com
 
شاب يتحول الى دجاجة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابو صلاح :: نافذة حول العالم :: اخبار عامة-
انتقل الى: