منتديات ابو صلاح

منتديات ابو صلاح

عالم من التميـــــــــــــز
 
الرئيسيةمجلة المنتدىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أسرٍة منتدى أبو صلاح ترحب بكم وتتمنى لك قضاء افضل الاوقات ... سبحان الله .. والحمد لله .. ولا اله الا الله .. والله أكبر .. ولا حول ولا قوة الا بالله .. منتديات ابو صلاح الشاملة ترحب بالجميع زائر

شاطر | 
 

 سعوديات يتنافسن على لقب سيدة جمال الأخلاق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس القلم
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الجنسية :
المهنة :
الهواية :
المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 472
التقييم : 9509
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: سعوديات يتنافسن على لقب سيدة جمال الأخلاق   الثلاثاء مايو 25 2010, 12:48

أعلنت اللجنة المنظمة لسيدة جمال الأخلاق بالمنطقة الشرقية فى السعودية عن موعد انطلاق المسابقة في نسختها الثالثة والذي حدد له يوم الإثنين القادم، حيث سيستمر تسجيل المتنافسات لمدة شهر تليها دورات تخصصية لمدة شهر ونصف الشهر في ثلاث مدن رئيسية هي الدمام والقطيف والخبر، بينما ستتوج الفائزة بتاج سيدة جمال الأخلاق في شهر شوال القادم .
ووفقا لما ورد بجريدة "الرياض" السعودية حظيت المسابقة في دورتها الثالثة بموافقة رسمية من الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بحسب ما صرحت به خضراء أحمد آل مبارك المديرة التنفيذية للمسابقة التي عبرت عن فخر القائمين على المسابقة بهذه الموافقة الكريمة لما تمثله من دعم كبير ودافع للمزيد من الجهد لرفع اسم المملكة عالياً بحكم أن هذه المسابقة تعد الفريدة على مستوى العالم والرامية لتعزيز الفضيلة والقيم الإنسانية بخلاف المسابقات التي تعتمد على الجمال الجسدي .
وتهدف المسابقة إلى خلق نموذج للمرأة السعودية القادرة على المساهمة في تنمية وطنها عبر ما تقدمه وتساهم به من مشاريع تنموية في مجالات متعددة .
ويتم اختيار سيدة الأخلاق وفق أنظمة وقوانين ومعايير معدة بدقة وإتقان من قبل اللجنة المنظمة للمسابقة التي أعدت حزمة من البرامج التأهيلية أخلاقيا وثقافيا عدة جوانب منها: الروحي، الحقوق الشرعية، العلاقات الأسرية، الحقوق العامة، العلاقات الاجتماعية، الصحة النفسية، الصحة العامة، العمل التطوعي، المهارات، البرمجة اللغوية، مهارات التجميل، وأخيرا ثقافة وتطوير الذات وكل جانب من هذه الجوانب له عنوان مختار يتضمن المحاضرات حسب جدول زمني محدد قبل بدء المسابقة والتصفيات النهائية.
جدير بالذكر أن هذه المسابقة في نسختها الثانية العام الماضي ، حظيت بمشاركة ضخمة من الفتيات وصل عددهن إلى 254 فتاة وتوجت آية الملا بتاج الأخلاق في هذه النسخة والتي شاركت في برنامج يخدم ذوي الاحتياجات الخاصة بعمل دراسات ميدانية تقدم فيه خدمات توعوية لأهاليهن في كيفية التعامل معهم ليصبحوا فاعلين في المجتمع .











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a7medsalah.lolbb.com
 
سعوديات يتنافسن على لقب سيدة جمال الأخلاق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابو صلاح :: نافذة حول العالم :: منوعات-
انتقل الى: