منتديات ابو صلاح

منتديات ابو صلاح

عالم من التميـــــــــــــز
 
الرئيسيةمجلة المنتدىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أسرٍة منتدى أبو صلاح ترحب بكم وتتمنى لك قضاء افضل الاوقات ... سبحان الله .. والحمد لله .. ولا اله الا الله .. والله أكبر .. ولا حول ولا قوة الا بالله .. منتديات ابو صلاح الشاملة ترحب بالجميع زائر

شاطر | 
 

 امريكى اهمل والدته اعوام حتى سكنت الحشرات فمها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيمو
المراقب العام
المراقب العام
avatar

الجنسية :
المهنة :
الهواية :
المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 96
التقييم : 6452
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
mms :

مُساهمةموضوع: امريكى اهمل والدته اعوام حتى سكنت الحشرات فمها   الجمعة مايو 21 2010, 19:43

ألقت الشرطة في مقاطعة بريفارد الأمريكية القبض على رجل أساء في معاملة والدته المسنة وأهملها بشكل وصفه قائد الشرطة المحلية بأنه "أبشع ما شاهده في حياته" بعد أن تركها عاجزة عن الحركة في سريرها وقد انتشرت الحشرات حولها، لدرجة دخلت معها إلى فمها.
وقالت الشرطة إنها أوقفت ريتشارد كاسن، في المنزل الذي يقيم فيه مع والدته فلورنس البالغة من العمر 82 سنة، بعد أن تلقت بلاغاً منه للمساعدة في تقديم عناية طبية لها، فذهلت للمنظر الذي وجدته.
فقد رأت الشرطة أن الأم كانت ممدة بلا حراك ولا تصدر عنها أي ردود فعل، بينما انتشرت على جسدها التقرحات الكبيرة الناتجة عن التمدد لفترات طويلة.
وبحسب تقرير الشرطة، فإن "آلاف الحشرات من بق وبعوض كانت متواجدة في غرفة الأم وعلى سريرها، كما وجدت حشرات حية داخل فمها."

وأضافت الشرطة أن الصراصير الحية والميتة كانت تنتشر على وسادة الأم، بينما تلطخ شعرها ووجهها ببقايا الطعام المتعفن، وقد وتركها ابنها بحفاض متسخ وملابس رديئة، وقد انتشرت الرائحة الكريهة المنبعثة منها في كامل أرجاء المنزل.
وكانت الأم عاجزة عن التحدث، وتكتفي بالبكاء أو النحيب طوال الوقت، وجرى نقلها إلى وحدة العناية الفائقة بإحدى المستشفيات، بينما أوقف ابنها الذي كانت تبدو عليه بوضوح علامات تعاطي المواد المخدرة.
ولدى سؤاله عن والدته، قال ريتشارد إنه لم يأخذها إلى الطبيب منذ أكثر من عامين، وذلك لأن الأطباء - بحسب زعمه - كانوا يكتفون بالنظر إليها ووخزها ببعض الإبر، لذلك "ظن أنها ستموت قريباً."
ولكن جيران ريتشارد رجحوا أن تكون الأم قد أمضت فترات أطول من ذلك على سريرها دون عناية، إذ قال أحدهم إن الابن لم يدخله إلى منزله أو يدعه يرى والدته فلورنس منذ أكثر من خمس سنوات.

وقال جار آخر إن ريتشارد كان يحاول الإقلاع عن الكحول، ولم يكن يرغب بإيذاء والدته، ولكنه بات عاجزاً عن الاعتناء بها، ولذلك طلب من أحد أصدقائه الاتصال بالشرطة، دون أن يعلم بأن الأمور ستنتهي على هذا النحو.
يشار إلى أن القضاء حدد كفالة ريتشارد بمليون دولار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
امريكى اهمل والدته اعوام حتى سكنت الحشرات فمها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابو صلاح :: نافذة حول العالم :: منوعات-
انتقل الى: