منتديات ابو صلاح

منتديات ابو صلاح

عالم من التميـــــــــــــز
 
الرئيسيةمجلة المنتدىاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أسرٍة منتدى أبو صلاح ترحب بكم وتتمنى لك قضاء افضل الاوقات ... سبحان الله .. والحمد لله .. ولا اله الا الله .. والله أكبر .. ولا حول ولا قوة الا بالله .. منتديات ابو صلاح الشاملة ترحب بالجميع زائر

شاطر | 
 

 العروض الخاصة للافلام :اهانات..اعتداءات..والسبب البودى جاردات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس القلم
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

الجنسية :
المهنة :
الهواية :
المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 472
التقييم : 9565
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: العروض الخاصة للافلام :اهانات..اعتداءات..والسبب البودى جاردات   الإثنين مايو 17 2010, 14:00

احترس من العروض الخاصة .. العرض الخاص فيه "بودي جارد" قاتل ..إذا كنت تبحث عن الإهانة والتجريح أو تسعي لقضاء فترة في احدي المستشفيات فاذهب لرؤية نجمك المحبوب في افتتاح فيلمه الجديد.
وتأكد انه لن يبخل عليك وسينعم عليك بكرم الضيافة ولكن علي طريقته الخاصة كي لا تتجرأ وتحاول الاقتراب منه أو تسعي للتصوير معه لأنك بذلك ترتكب جرم وخطأ يجب أن تحاسب عليه فكيف تقترب من نجم النجوم وصاحب الموهبة الفذة التي لا يشق لها غبار .. كيف تقترب من أسطورة الفن التي لا تقاوم عليك أن تكتفي بصوره فقط أو تشاهد أعماله الفنية عبر التلفاز لكن لا تقترب منه لان النجم " مبيبحبش " الزحمة و"بيقرف " بسرعة .
السطور التالية قراءة لفضائح ومهازل العروض الخاصة في مصر التي تنفرد بها عن سوانا من الدول وعليك أن تقارنا بين عروضنا الخاصة وعروض السينما في دول أوروبا وأمريكا لتتأكد أن لنا الريادة الحقيقية في الإهانات والاعتداءات والانتهاكات والسبب "البودي جاردات".
مهازل العروض الخاصة ليست جديدة بل هي عادة تصاحب الغالبة العظمي من الأفلام لدرجة جعلت عدد كبير من النقاد والصحفيين والذي من المفروض ان يقام العرض الخاص لهم كي يكونوا قادرين علي مشاهدة الفيلم والكتابة عنه سواء بالإيجاب أو بالسلب أي أنهم الأعين الأولي التي تشاهد الفيلم إلا انه للأسف الشديد أصبحت تلك العروض الخاصة متاحة لكل من هب ودب فأحجم النقاد والصحفيين عنها وتركوا الساحة لجمهور السينما للحضور.
واختفي التلاحم بين طاقم الفيلم والنقاد ليرتفع النجوم في أبراج عاجية واستخدموا "البودي جاردات" للدفاع عن أنفسهم وكأنهم في معركة حربية أو أن جمهورهم يريد الفتك بهم.
العروض الخاصة التي انطلقت في خمسينات القرن الماضي وكانت مكانا لالتقاء أبطال الفيلم مع النقاد والجمهور يشاهدون معهم الفيلم ، يستمعون لتعليقاتهم وفي نهاية العرض يلوحون للجمهور من شرفة السينما ليجدوا من يصفق إذا أعجبه الفيلم أو من يخرج في فتور ووقار دون أن يحدث أي احتكاك أو مهازل.
الوضع الآن اختلف تماما فالجمهور من كافة الأعمار والغالبية من الشباب أو الأطفال أو الحسناوات اللاتي يبحثن عن فرصة سواء للتعارف أو للدخول إلي عالم السينما ودعوات حضور العرض الخاص أصبحت متاحة للجميع وبدلا من أن يتم إرسالها للنقاد يكفي أن يكون لك احد المعارف داخل الشركة كي يمطرك بعشرات الدعوات بدون عناء كذلك قد تكفيك عبارة من أحد الوجوه الجديدة في الفيلم "ده معايا" للعبور من البوابة الأمنية بسهولة للغاية.
أخر فضائح العروض الخاصة ما شهده افتتاح فيلم تامر حسني الجديد "نور عيني " والذي كان قمة في الفوضى داخل مجمع سينمات نايل سيتى خاصة بعد قدوم تامر حسني حيث اشتبك "البودي جارد " المصاحب له بالجمهور وأخذوا يضربونه بالأيدي واستخدموا الصاعق الكهربائي والذي أدى إلى سقوط الجمهور وتعرض البعض منهم لإصابات بسبب لكمات "البودى جارد" والصاعق الكهربائي.
وأكد البعض ممن حضر العرض الخاص أن "البودى جارد" قصر دخول قاعة العرض على الحسناوات فقط من معجبات وأصحاب رابطة تامر حسنى، حتى الفنان سليمان عيد لم يسلم من عنف "البودى جاردات " الذين منعوه من الدخول في البداية حتى تدخل محمد السبكي وقام بإدخاله وتفاقمت الأمور بعد مجئ تامر حسني ودخوله من باب المول التجاري الذي توجد به السينما حيث تدافع الجمهور نحوه فقام "البودى جارد" بعمل دائرة حوله أثناء دخوله وخروجه وأخذوا في دفع الجمهور باستخدام العنف.
عرض نور عيني لم يكن الأول ولن يكون الأخير ومع انطلاق ماراثون أفلام الصيف انتظروا المزيد من الفضائح والإهانات والتجاوزات فلا ننسي علي الإطلاق ما شهده العرض الخاص لفيلم عمر و سلمى للمطرب تامر حسني والفنانة مي عز الدين وميس حمدان حيث كان مسرح مدينة الإنتاج الإعلامي مسرحا للعرض الذي شهد مشادات بين كثير من الحاضرين ورجال الأمن الذين استأجرهم المنظمون للسيطرة على الأعداد الغفيرة التي توافدت على المسرح الذي لا يتضمن أي إمكانيات للعرض السينمائي كذلك فشل عدد كبير من الصحفيين والنقاد من دخول المسرح وتعرضوا لإهانات عدة بسبب عدم وجود أماكن حيث سيطر المعارف والأقارب علي معظم المقاعد وتحول المسرح إلي سمك لبن تمر هندي خاصة وأن الدخول كان متاحا للجميع دون تذاكر أو دعوات خاصة.
ولم يقتصر الأمر علي الخناقات والمشادات - فكثيرا ما تحدث في العروض الخاص للأفلام وهي ظاهرة تنفرد بها السينما المصرية إلا أن المؤسف هو كثرة المشكلات الفنية وانقطاع الصورة أكثر من مرة مما أدي إلي وقف عرض الفيلم مرات عدة.
كذلك صاحب العرض الخاص لفيلم "بوبوبس" والذي أقيم بدار الأوبرا المصرية حالة من الفوضى والعشوائية وسوء تنظيم مما جعل بعض الصحفيين يغادرون المسرح دون مشاهدة الفيلم بعد أن استعانت الشركة المنتجة بأعداد من "البودي جاردات" الذين تعاملوا بشكل غير لائق مع الصحفيين والمصورين حيث أغلقوا الأبواب ومنعتهم من الدخول على الرغم أنهم يحملون دعوات دخول العرض.
كما نشبت العديد من المشاجرات بين الصحفيين و"البودي جارادت" والتي وصلت إلى حد التعدي بالضرب علي أحد الصحفيين حيث انهال جميعهم عليه بالضرب لولا تدخل عدد من الصحفيين والحضور لفض النزاع.
وعند وصول الفنان محمد هنيدي فتح له "البودي جاردات" الباب خصيصا للدخول ثم اعتدوا على كل من حاول الدخول بعده لدرجة أن احدي الصحفيات سقطت على الأرض نتيجة التدافع الكبير من قبل "البودي جاردات" وظلت تصرخ متهمة إياهم بالتحرش بها.
من ناحية أخرى كاد مخرج الفيلم وائل إحسان أن يسقط على الأرض نتيجة التسابق على الدخول وعدم التعرف عليه من قبل "البودي جاردات" ولكن أحد المنظمين تعرف عليه واصطحبه داخل قاعة العرض، كما حضر المخرج رامي إمام ابن الفنان عادل إمام بعد بداية العرض بـ 10دقائق وظل ينتظر لأكثر من ربع ساعة أمام باب الدخول حتى يفتح له " البودى جاردات" الباب وسط تجمع عدد من الصحفيين الذين هددوا بكسر الباب أن لم يفتحوه.
وبعد السماح للصحفيين بالدخول لم يجد البعض أماكن للجلوس ولا حتى الوقوف بعد أن امتلأت جميع القاعات ولم يجد البعض مكانا للجلوس حتى على السلالم مما أثار غضب البعض وغادروا المكان متهمين الشركة المنظمة بسوء التنظيم ودعوة الصحفيين والإعلاميين بشكل عشوائي ودون التخطيط مع دار الأوبرا لمعرفة مدي استيعاب القاعات للحضور.
وبعد سلسلة الحوادث التي صاحبت عروض أفلامه قرر المنتج أحمد السبكي منتج فيلم "حلم العمر" نشر "قوات خاصة" داخل القاعة الرئيسية لسينما المركز التجاري "نايل سيتي" التي شهدت العرض الخاص لفيلم "حلم العمر " لكن هذه الطريقة لم تفلح في تنظيم الحفل ووقعت أحداث احتكاك بين الإعلاميين ورجال السبكي بنفس الطريقة والأسلوب الذي حدث أثناء عرض آخر أفلامه "كباريه بسبب منعهم الصحفيين والإعلاميين من الاقتراب من نجوم الفيلم خاصة حمادة هلال وإجراء حوارات معهم وهو ما جعلهم تسائلون لماذا يقام العرض الخاص من أساسه ولماذا توجه الدعوة للصحفيين لحضوره؟.
والى اللقاء مع فضيحة جديدة للعروض الخاصة للأفلام في مصر .











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a7medsalah.lolbb.com
 
العروض الخاصة للافلام :اهانات..اعتداءات..والسبب البودى جاردات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاستحمام اليومي يسبب تليف الدماغ
» مجروح وانت سبب كل الجروح‎
» شعر من النوع المحبب لبعضكم(شعر اهبل واديها بقي)مع تحياتي محمد الكبابجي
» اعذروني لغيابي هذه الفترة بسبب اختباراتي النهانية ؟؟؟
» طبيب نفساني: الإصابة بالجنون وسط الشباب ارتفعت بسبب البنقو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابو صلاح :: نافذة حول العالم :: اخبار الادب والفن-
انتقل الى: